Evty Thing About Baby V
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة حياة فانيسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bonota

avatar

المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 02/11/2010
العمر : 20
الموقع : &دبي&cool&

مُساهمةموضوع: قصة حياة فانيسا   الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 10:20 am


--------------------------------------------------------------------------------

بدأت مشوارها الفني في 2002 قبل اندلاع تصوير دور لها من خلال اللعب على شخصية وهمية غابرييلا Montez في قناة ديزني فيلم سلسلة هاي سكول ميوزيكال، Hudgens ظهرت في ثلاثة عشر كما ونويل في انها استضاف في التلفزيونية مثل خمسة توائم ، التي لا تزال تقف ، وغارسيا براذرز ، دريك آند جوش والحياة جناح زاك & كودي. ادائها في فيلم تلفزيوني حصلت على ترشيح والفوز في العديد من الجوائز. في الفيلم ، وقالت انها ساهمت خمس أغنيات في الموسيقى التصويرية, الموسيقى الوظيفي المنشأة بموجب الوثائق هوليوود ، نقلا عن (سيلين ديون) و(اليشيا كيز) ، ولها تأثيرات الموسيقية الكبرى.

والإفراج عن أول ألبوم لها بعنوان الخامس ، رسمت على لوحة 200 في عدد twenty - أربعة على التخطيط ، مع 34،000 النسخ التي بيعت من هذا الأسبوع ، مع "تعود لي" أول واحد ، ومتابعة كان "قل موافق". الخامس كانت معتمدة الذهب يوم 27 فبراير 2007 واختار القراء لوحة بأنها أفضل ألبوم السابعة من هذا العام. Hudgens عين أنثى الإندلاع سينجر من السنة في عام 2007 التين اختيار جوائز . والترويج للألبوم ، وقالت انها كانت تعمل لفتح والفهد البنات أثناء وبارتي جست بيغان جولة.

في وقت لاحق ، وقالت انها شاركت في البلاد هاي سكول ميوزيكال : إن جولة موسيقية في خريف عام 2006 ، أداء أغنيات من ألبوم الموسيقى التصويرية ، فضلا عن ثلاث أغنيات من أول ألبوم لها. وقد غنت في دويتو "لا تزال هناك بالنسبة لي" مع (كوربن بلو) لألبومه لاول مرة. ظهر أيضا في هاي سكول ميوزيكال 2 الصوت. في ديسمبر 2007 ، غنت للرئيس ، في البيت الابيض مع غيرها من المطربين. ألبومها السنة الثانية ، التي تم تبينها ، وصدر في 1 يوليو ، 2008 ، بيع أكثر من 22،000 نسخة خلال الأسبوع الأول ، في ظهور لأول مرة على # 23 في لوحة في الوقت نفسه ، ذهبت في جولة صيف المحددة لتعزيز ألبوماتها في الولايات المتحدة والمكسيك. كما يؤدونها في 81st جوائز الأكاديمية الموسيقية في عدد الشباب مع الجهات الفاعلة الأخرى والمغنين. Hudgens مكرر لها دور غابرييلا في عام 2008 في هاي سكول ميوزيكال 3 : أقدم السنة وظهر في الفيلم الموسيقى التصويرية.

2009 - الحاضر : وظائف وأدوار الأخيرة التي تمر بمرحلة انتقالية

لعبت دورا مساندا في الكوميديا الموسيقية Bandslam نحو 15 عاما من العمر Sa5m مسرحيا وأفرج عنه في 14 أغسطس ، 2009. على الرغم من أن Bandslam كانت ناجحة تجاريا ، Hudgens أداء تلقى يشيد متعددة من النقاد. ديفيد ادينجتون أشار إلى أن Hudgens "يتألق بقية المدلى بها ، وعدم لياقته البدنية مع السرد منبوذة وجعل المناخية حتمية انهاء جميع أكثر من المتوقع." في الفيلم ، لاحظ فيليب الفرنسية لصحيفة الغارديان التي كان يتصرف لها مقارنة ثاندي نيوتن ودوروثي باركر.

في عام 2009 ، تم الإعلان عن أنها لن تلعب ليندا تايلور في فيلم التكيف بفظاعة ، والتي من المقرر لاطلاق سراح 2010


ويارب يعيبكم موضوعي وردو جواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bonota

avatar

المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 02/11/2010
العمر : 20
الموقع : &دبي&cool&

مُساهمةموضوع: رد: قصة حياة فانيسا   الخميس نوفمبر 04, 2010 10:48 pm

وين ردودكم Crying or Very sad Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة حياة فانيسا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات Vanessa Hudgens :: أقسام فنسا :: صور Vanessa-
انتقل الى: